Life Style

ماذا يفعل الإنفزلاين؟

إنفزلاين علاج تقويمي ثوري أحدث ثورة في طريقة تقويم الأسنان للناس. يستخدم Invisalign تقويمًا بلاستيكيًا شفافًا ، وهو غير مرئي تقريبًا ويمكن إزالته عند الأكل أو التنظيف بالفرشاة أو الخيط ؛ هذا يجعلها أكثر راحة من تقويم الأسنان التقليدي. والأهم من ذلك ، يوفر Invisalign مرونة أكبر من حيث النتائج ، حيث يمكن تعديل أدوات التقويم بسهولة لتلائم احتياجاتك. هذا يجعل من السهل الحصول على الابتسامة التي طالما رغبت بها بأقل متاعب من علاجات تقويم الأسنان الأخرى. في منشور المدونة هذا ، سنناقش ما يفعله Invisalign وكيف يمكن أن يساعدك في الحصول على الابتسامة المثالية التي طالما حلمت بها!

ما هو الإنفزلاين؟

إنفزلاين علاج تقويمي يستخدم تقويم الأسنان الشفاف القابل للإزالة. على عكس الأقواس التقليدية ، فإن تقويم الأسنان الإنفزلاين غير مرئي تقريبًا ويمكن إزالته للأكل والتنظيف بالفرشاة والخيط. يعتبر الإنفزلاين خيارًا رائعًا للبالغين والمراهقين الذين يرغبون في تقويم أسنانهم بدون تقويم الأسنان المعدني.

يستخدم نظام الإنفزلاين سلسلة من أدوات التقويم الشفافة المصنوعة خصيصًا والتي يتم ارتداؤها على أسنانك. عندما تستبدل كل تقويم بآخر في السلسلة ، تتحرك أسنانك في مكانها تدريجيًا. يتم إنشاء العملية برمتها بواسطة الكمبيوتر ، لذلك يمكن لأخصائي تقويم الأسنان أن يوضح لك كيفية تحرك أسنانك في كل مرحلة.

عادةً ما يستغرق العلاج بالإنفزلاين من 9 إلى 15 شهرًا ، اعتمادًا على شدة حالتك. ستحتاج إلى ارتداء أدوات التقويم الخاصة بك لمدة 20-22 ساعة يوميًا وزيارة أخصائي تقويم الأسنان كل 4-6 أسابيع لفحص التقدم.

ماذا يفعل الإنفزلاين؟

كيف يعمل الإنفزلاين؟

إنفزلاين علاج تقويمي يستخدم تقويم الأسنان الشفاف القابل للإزالة. على عكس الأقواس المعدنية التقليدية ، فإن تقويم الأسنان الإنفزلاين غير مرئي تقريبًا ، لذا يمكنك الابتسام بثقة طوال فترة العلاج. يعتبر علاج الإنفزلاين أكثر راحة من تقويم الأسنان لأنه لا توجد أسلاك أو أقواس تسبب تهيج اللثة والخدين.

إذن كيف يعمل الإنفزلاين بالضبط؟ كل تقويم في السلسلة مصنوع خصيصًا لأسنانك ويقوم بتحريكها قليلاً فقط في كل مرة حتى تصل إلى الوضع النهائي المطلوب. ستحتاج إلى ارتداء كل مجموعة من التقويم لمدة أسبوعين تقريبًا قبل الانتقال إلى المجموعة التالية في السلسلة. سيحدد أخصائي تقويم الأسنان عدد مجموعات التقويم التي ستحتاجها والمدة التي سيستغرقها علاجك بناءً على حالتك الفردية.

للتأكد من أن أدوات التقويم تعمل بشكل صحيح وتحرك أسنانك على النحو المنشود ، ستحتاج إلى زيارة أخصائي تقويم الأسنان لإجراء فحوصات منتظمة. سوف يقومون أيضًا بضبط التقويم إذا لزم الأمر. بشكل عام ، يعتبر الإنفزلاين طريقة ملائمة وفعالة لتحقيق أسنان أكثر استقامة!

أفضل عيادة علاج الإنفزلاين في دبي

ابتسامات الإمارات هي أفضل عيادة في دبي لعلاج الإنفزلاين. تستخدم العيادة أحدث التقنيات والمعدات لتقديم أفضل رعاية ممكنة لمرضاها. الموظفون مدربون تدريباً عالياً وذوي خبرة في تقديم علاج الإنفزلاين. تقدم العيادة مجموعة واسعة من الخدمات ، بما في ذلك تبييض الأسنان وتقويم الأسنان وإنفزلاين. تكرس ابتسامات الإمارات جهودها لتقديم أفضل رعاية ممكنة لمرضاها.

فوائد الإنفزلاين

بافتراض أنك ترغب في قائمة الفوائد:

غير مرئية – تصنع المحاذاة من بلاستيك طبي شفاف يكون غير مرئي تقريبًا عند ارتدائه. هذا يعني أنه يمكنك تقويم أسنانك دون أن يعلم أحد – ما لم تخبرهم بالطبع!

قابل للإزالة – المحاذاة قابلة للإزالة بسهولة ، مما يعني أنه يمكنك تناول ما تريد وشربه أثناء العلاج. يمكنك أيضًا تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط بشكل طبيعي للحفاظ على نظافة الفم. ما عليك سوى إزالة أدوات التقويم الخاصة بك والقيام بأنشطتك اليومية كالمعتاد.

مريحة – المحاذاة مصنوعة خصيصًا وتناسب بشكل مريح أسنانك ، مما يجعلها أكثر راحة في الارتداء من الأقواس المعدنية. في الواقع ، كثير من الناس لا يدركون حتى أنهم يرتدونها!

زيارات أقل لطبيب الأسنان – نظرًا لأن علاج Invisalign® يتم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر ، فسوف تقضي وقتًا أقل في عيادة طبيب الأسنان مما لو كنت تحصل على تقويم الأسنان التقليدي. في الواقع ، يحتاج معظم الأشخاص فقط إلى زيارة طبيب الأسنان كل 6 أسابيع أو نحو ذلك لضمان تقدم العلاج كما هو مخطط له.

عيوب الإنفزلاين

إنفزلاين علاج تقويمي يستخدم سلسلة من التقويمات الشفافة القابلة للإزالة لتقويم الأسنان تدريجيًا. إنه غير مرئي تقريبًا ، لذلك غالبًا ما يختار الناس إنفزلاين لتجنب إحراج الأقواس المعدنية التقليدية. ومع ذلك ، فإن Invisalign لا يخلو من عيوبه.

الشكوى الأكثر شيوعًا بين مرضى الإنفزلاين هي أن أدوات التقويم غير مريحة. يمكن أن تسبب ألمًا وتهيجًا حول اللثة والأسنان ، خاصة عند التآكل لأول مرة. يجب ارتداء التقويمات لمدة 22 ساعة على الأقل في اليوم لتكون فعالة ، وهو ما قد يكون صعبًا على الأشخاص الذين لديهم أنماط حياة مزدحمة.

الجانب السلبي الآخر لـ Invisalign هو أنه يمكن أن يكون أغلى من تقويم الأسنان التقليدي. يمكن أن يكلف العلاج في أي مكان من 3000 دولار إلى 8000 دولار ، اعتمادًا على شدة مشكلة الأسنان التي يتم علاجها. قد لا يغطي التأمين تكلفة العلاج بالكامل.

يجد بعض الأشخاص أيضًا صعوبة في الحفاظ على نظافتهم. يجب إزالة المحاذاة عند تناول أو شرب أي شيء آخر غير الماء ، مما قد يجعل تناول الطعام بالخارج أو تناول الوجبات الخفيفة أثناء التنقل أمرًا صعبًا. إذا لم يتم الحفاظ على أدوات التقويم نظيفة ، فقد تتلطخ أو يتغير لونها. تقويم شفاف

كم تكلفة الأقواس غير المرئية؟

الدعامات غير المرئية مصنوعة من مادة بلاستيكية شفافة تكاد تكون غير مرئية عند ارتدائها. إنها خيار شائع بشكل متزايد للبالغين الذين يرغبون في تقويم أسنانهم بدون أقواس وأسلاك معدنية.

متوسط تكلفة الأقواس غير المرئية هو 3500 دولار – 6000 دولار. تعتمد التكلفة الدقيقة على شدة مشاكل محاذاة أسنانك وطول فترة العلاج. سيحتاج معظم الناس إلى ارتداء دعامات غير مرئية لمدة تتراوح من 12 إلى 18 شهرًا.

هل يستحق الإنفزلاين العناء؟

إذا كنت تفكر في Invisalign ، فربما تتساءل عما إذا كان الأمر يستحق الاستثمار. ستساعدك الموازنة بين الإيجابيات والسلبيات على اتخاذ القرار الأفضل لابتسامتك.

بشكل عام ، إنفزلاين أغلى من تقويم الأسنان التقليدي. ومع ذلك ، هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند تحديد ما إذا كان Invisalign يستحق الاستثمار.

إن الإنفزلاين غير مرئي تقريبًا ، لذا إذا كانت الجماليات مهمة بالنسبة لك ، فقد يكون الإنفزلاين يستحق التكلفة الإضافية. بالإضافة إلى ذلك ، العلاج بالإنفزلاين أسرع وأكثر راحة بشكل عام من تقويم الأسنان التقليدي. إذا كنت تقدر وقتك وراحتك ، فقد يكون إنفزلاين يستحق الاستثمار.

أخيرًا ، من المهم التشاور مع أخصائي تقويم الأسنان لمعرفة ما إذا كنت مرشحًا جيدًا لـ Invisalign. ليس كل شخص مرشحًا جيدًا لهذا النوع من العلاج ، لذلك من المهم الحصول على رأي خبير قبل اتخاذ أي قرار – Finders.

يعتبر الإنفزلاين خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يتطلعون إلى تقويم أسنانهم دون الحاجة إلى استخدام الأقواس المعدنية التقليدية. بمساعدة التكنولوجيا المتقدمة ، يمكن تصميم Invisalign خصيصًا لتلبية احتياجاتك والعمل بشكل أسرع من أي وقت مضى. سواء كنت تبحث عن تصحيحات طفيفة أو تحويلات كبيرة ، هناك خيار متاح من خلال Invisalign يلبي متطلباتك الخاصة. إن فوائد الابتسامة الأكثر استقامة بأقل قدر من المتاعب تجعل هذا العلاج شائعًا بشكل متزايد بين المزيد من الزيارات بعد الزيارة هنا

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button